Friday, 28 June 2013

مباريات لتوظيف151 إطار و 78 عون إشراف بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية

مباريات لتوظيف151 إطار و 78 عون إشراف بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية


الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية: مباريات لتوظيف151 إطار و 78 عون إشراف. آخر أجل هو 9 يوليوز 2013


المملكة المغربية

الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية


إعلان عن توظيف برسم سنة 2013



تنظم الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية مباريات لتوظيف مائة وواحد وخمسين (151) إطارا و ثمانية و سبعين (78) عون إشراف موزعين حسب التخصصات التالية:

- عشرون (20) مترشحا حاصلين على شهادة الماستر أو الماستر المتخصص في القانون الخاص، على أن يكون للتخصص علاقة مباشرة مع قانون العقار.

- أربعون (40) مترشحا حاصلا على شهادة مهندس دولة، تخصص طبوغرافيا، من معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة.

- ثلاثة (3) مترشحين حاصلين على شهادة مهندس دولة مسلمة من المدارس الكبرى للمهندسين، بميزة "حسن" على الأقل، تخصص معلوميات: الشبكات (1)، هندسة البرمجيات (1)، تخصص أنظمة المعلومات الجغرافية (1).

- ثمانية وسبعون (78) مترشحا حاصلا على الإجازة في القانون الخاص بميزة "مستحسن" على الأقل، على أن يكون حاصلا على معدل يساوي أو يفوق 20/12 خلال 4 أسادس (الإجازة في الدراسات الأساسية) أو خلال السنتين الثالثة و الرابعة من دراسته (النظام القديم للإجازة).

- عشرة (10) مترشحين حاصلين على شهادة إعلامي من مدرسة علوم الإعلام، على أن يكونوا حاصلين على معدل يساوي أو يفوق 20/13 خلال السنتين الأخيرتين من الدراسة.

- ستون (60) مترشحا حاصلا على شهادة تقني متخصص، شعبة الطبوغرافيا، من معهد التقنيين المتخصصين في الهندسة القروية ومسح الأراضي بمكناس.

- ثمانية عشر (18) مترشحا حاصلا على شهادة تقني متخصص من معاهد التكنولوجيا التطبيقية، شعب: المحاسبة (14)، الأشغال الكبرى (2)، الطبع والتمامة (2) على أن يكون حاصلا على معدل عام يساوي أو يفوق 20/13 خلال سنتي الدراسة، و متوفرا على خبرة مهنية لا تقل على سنتين.



ويحتفظ بسبعة في المائة (7%)من المناصب للمترشحين من الأشخاص المعاقين و%25 للمترشحين من مكفولي الأمة.

No comments:

Post a Comment