Monday, 25 March 2013

سلوي المطيري

من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري
من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري

سلوى المطلقة والأم لبنت فتكنى بـ «أم غالي» وهي وإن لم يكن لها ولد، تفسر الأمر بانها حلمت برجل يناديها «يا أمي» ولما سألته عن اسمه قال «غالي» وأكدت انها تعشق هذا الاسم، معلنة انها لا تفسر الأحلام وتستعين على تفسيرها بالشيخ صالح النهام وشيوخ من السعودية.
من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري
من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري
لا أحد يضاهي الرجل الكويتي عند «أم غالي» و «يا زين صراخه». وعندما تحاصرها بالقول ان الرجل اللبناني «يدلّع» زوجته ولسانه حلو وبشهادة مواطنات متزوجات من أجانب تقول سلوى «ما عليك من الكلام أصابع يدك مو سوا والرجل مو بجنسيته بل بمدى قدرته على احتواء زوجته وتفهم احتياجاتها».
ولسلوى أيضا اهتمامات بمواجهة ظاهرة الطلاق، وتنصح المرأة التي لديها زوج لعوب بعدم طلب الطلاق، بل أن تتحمل «أحسن ما تروح بيت اهلها».
من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري
من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري
وعن الظاهرة تنفي ان السبب عدم اهتمام المرأة بنفسها «لا وين حريمنا أحلى منهن ما فيه، لكن الرجال عيونهم زايغة».
وسلوى من متابعي برنامج الدكتورة فوزية الدريع التي تحييها «على جرأتها في طرح قضايا حساسة».
وتخشى سلوى من تدريس الثقافة الجنسية في المدارس «حتى تعيش بناتنا طفولتهن البريئة»، وتحذر من تغير الزمن «الله يستر من اللي جاي».
طالبت المرشحة السابقة لإنتخابات مجلس الأمة الكويتي الناشطة سلوى المطيري باصدار قانون جديد يتيح للكويتيات “شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد”.
وقالت المطيري التي اقترحت سابقاً فتح مكاتب للجواري في الكويت حسبما صرحت في فيديو سابق نشر على “اليوتيوب”، لصحيفة السياسة الكويتية “لن نقضي على العنوسة في الكويت، إلا بتطبيق هذا المقترح، ولن نواجه ظاهرة تزايد نسبة الطلاق إلا بتنفيذ هذه الفكرة
من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري
من هي سلوي المطيري  سلوي المطيري
وأضافت أن “الكويتيات مدللات وشخصياتهن قوية، ويفضلن أن يكن القائدات، لذلك يحدث الصدام مع الأزواج الكويتيين، ومن ثم يقع الطلاق، ولهذا فلا خروج من هذا المأزق الاجتماعي إلا بشراء أزواج حلوين وبمواصفات خاصة”، موضحةً “أن يكون مهذباً ولبقاً ومتواضعاً وجميل الشكل طبعاً، ينفذ طلبات زوجته ويطيع أوامرها ويدللها، وبذلك تقضي معه أحلى أيام حياتها بعيداً عن الصدامات والشجار والمنازعات”.
أشارت الى أنها مستعدة للقيام بمهمة شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد
وأكّدت “هدفي من هذا الإقتراح تحسين النسل في الكويت، من خلال استقدام أزواج من ذوي البشرة البيضاء، فمثلما أفكر بتلطيف الجو بالمنطاد والسحابة الصناعية وزراعة مليون شجرة، أفكر أيضاً بتحسين النسل المقبل”، وتساءلت المطيري “مادامت الكويتية قادرة على شراء زوج جميل ومهذب وحبوب، فلماذا لا تشتري زوجاً وتقضي على شبح العنوسة “.
وقالت المطيري أن ” عبقريتها ” تحتاج إلى من يستثمرها وأنها متمسكة باستيراد نساء ورجال لتحسين النسل في الكويت.
 
وعن آخر ابتكاراتها, كشفت أنها بصدد إيجاد “ويسكي إسلامي” حلال وسيجارة تجلبان السعادة للمسلمين  

و في حوار حصري لجريدة “للبديل” .. الناشطة الكويتية المثيرة للجدل "سلوي المطيري" تكشف مكان كنوز قارون ..

- إستخرت الله فى إخراج مُلك قارون، واستطيع إخراج جبال "ذهب"
- رأيت جثة "قارون"، ولم أسب بنات المغرب
.

No comments:

Post a Comment